أقوى الجرارات الزراعية في العالم لسنة 2023

أقوى الجرارات الزراعية في العالم لسنة 2023


تعد الجرارات الحديثة العملاقة قادرة على سحب محراث بعرض 30 مترًا ، بغض النظر عن حالة التربة وجودتها. يمكن أن يتجاوز عمق الحرث 3 أمتار. في غضون ساعة من التشغيل، كما تقلب الآلة عدة مئات من أطنان التراب.


تجلب هذه الجرارات الحديثة نظام دفع رباعي العجلات ، على عكس الجرارات التقليدية ذات القابض بالدفع على العجلات الأربع، بالإضافة إلى الدفع الإضافي. يعمل الهيكل المفصلي على تحسين القدرة على المناورة للجرارات من هذا الحجم. كما يزيد تصميمها الأقوى والأكثر استقرارًا من قوة الجر وقدرة الرفع التي تتطلبها هذه الجرارات.


يوفر المحرك التوربيني المتغير الهندسي ذو الإزاحة الكبيرة قوة هائلة مع أداء ممتاز في المحرك. كما يضمن ناقل الحركة والقيادة بالدفع الرباعي توزيعًا مثاليًا للطاقة في النطاق الأمثل لاستهلاك الوقود.



جرار جون دير John Deere 9570 RT




عندما يتعلق الأمر بـ John Deere ، أحد أشهر الشركات المصنعة الموثوقة في صناعة الجرارات ، فلا يمكنك أن تخطئ أبدًا. هذا هو السبب في أن الجرار المجنزر John Deere 9570 RT هو خيار ممتاز عندما يتعلق الأمر بالطاقة الخالصة.



تم تجهيز 9570 RT بمحرك مدهش Cummins QSX15 15.0 لتر. نتيجة لذلك ، يمكن أن تصل إلى 627 حصانًا ، وهي واحدة من أعلى المعدلات في هذه القائمة. علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه تم تصميمه ليكون جرار مجنزر، فإنه يأتي مع مسارين للزاحف. يمكنك أيضًا إنجاز الكثير من خلال 18 تروسًا أمامية و 6 تروس خلفية، والتي تساهم جميعها في قوتها وكفاءتها في الميدان.



جرار نيو هولاند New Holland T9.645




من المؤكد أن جرار نيو هولاند New Holland T9.645 من شركة CNH Industrial، أحد الماركات الأكثر شهرة في صناعة الجرارات، ستثير إعجابك بمزيجها من القوة الخام والأداء العام في الميدان.



على الرغم من أنها ليست كبيرة أو ثقيلة مثل بعض الجرارات الأخرى في هذه القائمة ، إلا أنها تتمتع بوزن ثقيل يبلغ 20 طنًا ومحرك توربو FPT Cursor 13 يمكنه إنتاج ما يصل إلى 638 حصان. بسبب هذه الخصائص الرهيبة، يتم استخدامه بشكل أساسي كجرافة، ولكنه قادر أيضًا على نقل الأطنان يوميًا إذا تم استخدام الملحقات المناسبة.



جرار فيرساتيل Versatile 610DT Buhler




 يعد الحجم دائمًا مؤشرًا جيدًا على قوة الجرار لأنه يجب أن يكون قويًا بما يكفي لسحب مثل هذا الحجم الهائل، فإن مجموعة Buhler Versatile 610DT من الحجم والقوة ستثير إعجابك لدرجة أنها ستبدو وكأنها تتمتع بقدرات فيل متنكر في زي جرار.



يتم تشغيل هذا الجرار الوحش الضخم الذي يبلغ وزنه 27 طنًا بواسطة محرك Cummins QSX15 T4F قادر على إنتاج 650 حصانًا. وغني عن القول أن Buhler Versatile 610DT هو وحش من حيث القوة الإجمالية.


جرار جون دير John Deere 9620RX



يوجد جرار John Deere في هذه القائمة لأن هذه العلامة التجارية هي واحدة من أكثر العلامات التجارية التي يمكن الاعتماد عليها من حيث جودة الجرارات وقوتها. 


يعتبر John Deere 9620RX ، مثل معظم الجرارات القوية والقوية الأخرى في هذه القائمة ، ضخمًا ، حيث يبلغ وزنه حوالي 25 طنًا. ومع ذلك ، فإن وزنها مصحوب بنوع القوة التي يتوقعها المرء من مثل هذا الجرار الكبير. كما أنها مدعومة بمحرك مستقيم Cummins QSX15 سداسي الأسطوانات ينتج حوالي 670 حصان.



جرار كايس Case IH Steiger Quadtrac 620




لقد قمنا بتضمين Case IH Steiger Quadtrac 620 ، وهو الجرار الذي جاء قبله في هذه القائمة. مثل أي جرار Case IH آخر ، هذا جرار كبير بما يكفي يزن 25 طنًا ولكنه يعوضها بقوة مطلقة. يتم تشغيله بواسطة محرك ديزل بشاحن توربيني ذي سكة مشتركة من مرحلتين. نتيجة لذلك ، يمكنها إنتاج ما يصل إلى حوالي 692 حصانًا، مما يجعلها واحدة من أقوى الجرارات في هذه القائمة.

المقال التالي المقال السابق