أعلنت شركة CNH Industrial عن أول جرار كهربائي صديق للبيئة ذاتي القيادة

أعلنت شركة CNH Industrial عن أول جرار كهربائي صديق للبيئة ذاتي القيادة

 كشفت شركة CNH Industrial عن جرار جديد يعمل بالكهرباء New Holland T4 Electric Power ، وهو جرار كهربائي بالكامل مزود بميزات التحكم عن بعد.


تم تطوير هذا النموذج الأولي للجرار بالتعاون مع Monarch Tractor، شريك استراتيجي مع CNH Industrial. في حين أن هذا النموذج الأولي هو علامة تجارية لـشركة نيو هولاند ، فإن هذا النموذج سوف يمتد إلى علامة Case IH أيضًا. 


يقول Marc Kermisch ، كبير المسؤولين الرقميين والمعلومات في CNH Industrial: "إن جرار T4 Electric Power هي الحل الأمثل لعمليات الجر ذات القدرة المنخفضة". "إنه مناسب للمزارع المختلطة والمزارع الحيوانية والبساتين وبعض المهام المتخصصة. نحن نعلم أن عملائنا حريصون على اعتماد هذا النوع من المنتجات ، لذلك فمن المنطقي تمامًا بالنسبة لنا أن نواصل رحلتنا مع جراري كهربائي مع هذه المنصة. " 


تنضم تراكتور نيوهولاند الجديده T4 Electric Power إلى تشكيلة جرارات نيو هولاند لجرارات الطاقة البديلة ، والتي تشمل جرار T6 Methane Power ، وجرار T7 Methane Power LNG.


كيف يعمل الجرار الكهربائي نيو هولاند T4 Electric Power ؟

جرار T4 Electric Power عبارة عن جرار بدفع رباعي ، وبسرعة قصوى تبلغ 25 ميلاً في الساعة تقريبًا. يمكن أن يصل محركها الكهربائي إلى 120 حصانًا، مع عزم دوران أقصى يصل إلى 440 نيوتن متر. كما يتوافق الجرار أيضًا مع الأدوات الميكانيكية، والهيدروليكية وغيرها.


قد يصل استخدام الجرار لمدة يوم كامل من التشغيل حسب الاستخدام ، ويمكن شحنه بنسبة 100٪ في ساعة واحدة فقط باستخدام أنظمة الشحن السريع المتاحة تجاريًا. كما يمكن استخدام المنافذ الكهربائية الموجودة على الجرار للأدوات اليدوية مثل أدوات اللحام والمثاقب، ويمكن أن تتضاعف كمولد طاقة احتياطي عند الحاجة.


وفقًا لـمجموعة CNH Industrial ، فان الجرار T4 يتمتع بنقل حركه وتحولات تروس أكثر سلاسة عند مقارنته بجرارات الديزل ذات الحجم المماثل، ويمكنه تقليل تكاليف التشغيل بنسبة تصل إلى 90٪. تم تقليل ضوضاء التشغيل والاهتزازات في T4.


وظائف ذاتية القيادة في جرار نيو هولاند T4 Electric Power ؟

يوفر جرار نيوهولاند T4 Electric Power مميزات تحكم مستقلة تتمثل من مجموعة من أجهزة الاستشعار والكاميرات ووحدات التحكم. كما يتيح ذلك للمزارعين تشغيل الجرار عن بُعد باستخدام تطبيق هاتف ذكي.


يتضمن جرار نيوهولاند الكهربائي بعض الميزات مثل ميزة الظل التي تقوم بمزامنة الآلات معًا، ونظام إدراك بزاوية 360 درجة لتجنب العوائق، وتقنيات الاتصال عن بُعد والتوجيه التلقائي لإبقاء جميع الوظائف قيد الفحص. كما تعمل الوظائف التحكم عن بعد أيضًا على تمكين إدارة الأسطول، مما يسمح لمدير المزرعة بتعيين المهام لكل قطعة من المعدات.

المقال التالي المقال السابق