فازت شركة جون دير بجائزتي ابتكار CES لعام 2023 في فئات الروبوتات وتقنية المركبات


فازت شركة جون دير بجائزتي ابتكار CES لعام 2023 في فئات الروبوتات وتقنية المركبات

 حصلت شركة جون دير على جائزة الشرف لأفضل ابتكار في فئة الروبوتات، وفازت بجائزة تكريم في فئة تكنولوجيا المركبات الحديثة من جوائز الابتكار لعام CES 2023. 


وتعد هذه هي السنة الرابعة على التوالي التي يحصل فيها جون دير على جائزة الابتكار من جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA). و جوائز الابتكار CES ، التي تنتجها CTA ، خلال مسابقة سنوية لتكريم الهندسة والتصميم في 28 فئة من المنتجات. وفي العام الماضي ، فاز جون ديري بجائزة أفضل ابتكار السنة في فئة الروبوتات ، وفاز بجائزة ذكاء المركبات الزراعية. 


أضحت تركز فئة الروبوتات على الآلات القابلة للبرمجة أو الذكية القادرة على أداء مهام محددة أو التحكم عن بعد من خلال التفاعل البشري. تركز تقنية المركبات والالآت المتقدم على منتجات وخدمات النقل ، ودمج التكنولوجيا في تجربة القيادة أو القيادة التي تعزز السلامة أو الملاحة أو تجربة الركاب أو وظائف القيادة الذاتية. 


يدمج جرار جون دير مميزات المستقل بالكامل مزود بالكاميرات والذكاء الاصطناعي وأجهزة الاستشعار ومعالجات GPU السريعة للتنقل عبر الحقول الزراعية بدون وجود مشغل أو سائق في المقصورة.


يقول جامي هيندمان أحد كبار مسؤولي التكنولوجيا في شركة جون دير: "لا يعاني المزارعون أبدًا من نقص في العمل في أي يوم معين". "من خلال جرارنا ذاتي القيادة بالكامل ، يتمتع المزارعون بالمرونة للتركيز على المهام الأكثر إلحاحًا في عملياتهم بينما تتعامل الماكينة مع ما ليس لديهم الوقت أو العمالة للقيام به. كما نواصل الاستثمار في الاستقلالية والمرونة لدعم العمل المهم الذي يقوم به عملاؤنا خلال كل يوم ".


سيظهر جون دير في CES 2023 في لاس فيجاس في الفترة ما بين 5 إلى 8 يناير من العام المقبل كما ستشملها مواكبة اعلامية وتغطية رقمية للحدث.

المقال التالي المقال السابق