اصدار جرار فاريو 700 Fendt Vario الجديدة من فيندت



 قدمت شركة AGCO جرارًا من سلسلة فاريو Fendt 700 Vario بتصميم جديد ومحرك قوي وتقنيات حديثة، بما في ذلك مجموعة نقل الحركة الجديدة مع ناقل الحركة VarioDrive. 


يقول ديفيد صوليداي، مدير التسويق الأول لجرارات Fendt: "ركزت شركة AGCO دائمًا على توفير حلول العميل أولاً ، وتفي سلسلة Fendt 700 Vario بهذا الوعد". "من خلال مجموعة من الترقيات الرئيسية والميزات الجديدة، تعد هذه الجرارات مزيجًا مثاليًا من القوة وخفة الحركة والوظيفة والراحة، مما يجعلها مثالية لكل شيء بدءًا من أعمال التبن والماشية إلى العمليات الميدانية الشاقة أو عمليات الأسطول."


قوة محرك جرار فاريو 700 الجديدة :


تم تصميم محرك جرار فيندت 700 فاريو مع ناقل الحركة والمكونات الهيدروليكية وأنظمة التبريد في Fendt 700 Vario لأداء عزم دوران عالي بسرعات منخفضة للمحرك لتحقيق قوة سحب وجر وتسارع عالية مع استهلاك أقل في الوقود.



تتراوح قوة هذه الجرارات من 203 إلى 283 حصانًا ، وتعمل بمحرك AGCO Power الجديد بسعة 7.5 لتر. كما يمكن للجرارات أن تصل إلى قوة دفع أعلى باستخدام Fendt DynamicPerformance الذي يمكن أن يضيف ما يصل إلى 20 حصانًا إضافيًا عند الحاجة. كما يعمل المحرك عادةً ما بين 900 و 1700 دورة في الدقيقة، وفقًا لما صرح به دانييل سميث، مدير التسويق الاستراتيجي في شركة فيندت.


يتيح ناقل الحركة VarioDrive للجرار للسير بسرعة 65 قدمًا في الساعة، أو القيادة بسرعة قصوى تبلغ 33 ميلًا في الساعة. هذا هو أحدث إصدار من Vario CVT من Fendt والذي يحتوي على نظام الدفع الرباعي، ولم يعد بحاجة الى التبديل اليدوي عند التغيير بين الميدان والطريق. كما يوزع الطاقة بناءً على ظروف الأرض، ويدفع المحاور الأمامية والخلفية حسب الحاجة عند إجراء المنعطفات الضيقة، و يستخدم الجرار الذي يسحب الماكينة إلى منحنى يسمح بنصف قطر دوران أصغر. 


تم تصميم نظام تبريد الهواء المركز (CAS) في 700 Vario لسرعات المحرك المنخفضة، والبنية الصغيرة، وكفاءة أعلى في استهلاك الوقود. كما ان هناك حاجة إلى قوة محرك أقل لـ CAS ، محجوزة بدلاً من ذلك لزيادة الجر أثناء القيادة. يعمل نظام CAS على محرك هيدروليكي خاص ويتم تشغيله تلقائيًا حسب الطلب. 


تتيح سلسلة جرارات فيندت فاريو 700 الاستخدام الكامل لما يصل إلى خمسة أجهزة تحكم هيدروليكية خلفية واثنتين أماميتين. كما تتوفر مضخة هيدروليكية اختيارية بسعة أكبر تصل إلى 58 جالونًا في الدقيقة. مثل منتجات فيندت الأخرى ، فإن النظام الهيدروليكي مستقل عن وظائف الجرار الأخرى ، مما يحد من مخاطر التلوث المتبادل. 


يوفر فيندت فاريو 700 عدد من خيارات الإطارات المُركبة في المصنع  مميزات مقياس الفردي أو الإطارات المزدوجة. بالإضافة إلى أن هذه السلسلة قادرة تمامًا على اقتصاص احجام مع إعدادات قياس 60 بوصة. الإطارات المزدوجة الأمامية والخلفية متوفرة كذلك.


يعد نظام تنظيم ضغط الإطارات VarioGrip الآن ميزة اختيارية في سلسلة 700 Vario. كان VarioGrip متوفرًا مسبقًا في بعض جرارات Fendt الأكبر حجمًا ، ويسمح للمزارعين بزيادة أو تقليل ضغط الهواء اعتمادًا على ظروف القيادة من شاشة عرض الجرار في الكابينة. كما يؤدي خفض الضغط إلى زيادة مساحة التلامس مع الأرض ، مما يزيد من قوة الجر. توفر زيادة الضغط عند القيادة على الطريق قيادة أفضل وتحسن من طول عمر الإطارات. 


قيادة جرارات فاريو 700 :

تتميز المقصورة الداخلية لسلسلة جرارات Fendt 700 Vario بمقعد جلدي وشاشات عرض متعددة للسائق. ويتم تشغيل جرار فندت فاريو 700 عبر لوفي التحكم متعددة الوظائف ولوفي التحكم في FendtONE. تم تجهيز هذا الطراز بشكل أساسي بلوحة رقمية مقاس 10 بوصات ومحطة مقاس 12 بوصة على جانب الذراع ، مع توفر طرف اختياري قابل للسحب مقاس 12 بوصة في الواجهة الأمامية. كما تستخدم الجرارات وظائف ذكية مثل نظام التوجيه والتحكم التلقائي في القسم والتحكم في المعدل المتغير - وكلها معروضة على الشاشات الطرفية القابلة للتخصيص. 



تتوفر ستة أنواع مختلفة للمقاعد. يمكن للمشغلين تعديل واختيار المقعد وإنشاء مقعد شخصي مناسب لهم ، والذي يمكن تغييره بنقرة واحدة لسائقين مختلفين. حيث يتضمن المقعد الجلدي الفاخر الاختياري ميزات التدليك والتدفئة والتبريد. 


سعر جرار فاريو 700 :


لا تزال شركة AGCO تعمل على تحديد أسعار جرارات سلسلة Fendt 700 Vario. ستضرب الجرارات الكثير من الوكلاء بدءًا من منتصف العام في وقت ما في عام 2023. 


تأتي جميع الطرز في هذه المجموعة قياسية مع برنامج ضمان خدمة عملاء Fendt Gold Star. يغطي هذا جميع أعمال الصيانة المجدولة ، وتكلفة الزيت ، والفلاتر ، والأحزمة ، وعناصر الصيانة خلال فترة 36 ​​شهرًا / 3000 ساعة. يأتي كل جرار مزودًا أيضًا بخمس سنوات من تقنية Fendt Connect عن بُعد ، مما يسمح للمشغل أو وكيله بمراقبة بيانات الماكينة عن بُعد. 

المقال التالي المقال السابق