جرارات لامبورغيني: مواصفاتها وأسعارها

جرارات لامبورغيني: مواصفاتها وأسعارها

 تعتبر جرارات لامبورغيني مركبات زراعية حديثة عالية الجودة. قد سمعنا جميعًا عن سيارات لامبرغيني، لكن في السنوات الأخيرة اتجهت الشركة لدخول عالم الجرارات الزراعية منذ عام 2013، وأصبحت جرارات الشركة تتمتع بشكل متطور وأنيق، مع لون أبيض ناصع مميز سنتطرق لها في هذه المقالة!


يعد تاريخ ماركة Lamborghini الأكثر إثارة للاهتمام بحيث تأسست شركة Lamborghini Trattori في عام 1948 من قبل Ferruccio Lamborghini بداية لتصنيع المركبات. بعد الحرب العالمية الثانية، كرس نفسه لصناعة السيارات والشاحنات والمركبات العسكرية ، لتجميع موديلاته الأولى المسماة "Carioca" . بعد تلك السنوات ، تطورت العلامة التجارية مع المزيد من الجرارات والمحركات المبتكرة ، حيث تم تصنيع موديل "L 33" في عام 1951 .


وفي الحقيقة الأمر، تروي القصة أن الشركة المصنعة للجرارات Lamborghini كانت تقود سيارات فيراري الرياضية في أوائل الستينيات، لكن هذه التحديات سببت له مشاكل كبيرة ، لذلك تخلت عن Enzo Ferrari . والواضح أنهما لم يتفقا معا. لهذا السبب ، بدأت لامبورغيني في تصنيع سياراتها الرياضية الخاصة ، حيث حققت نجاحًا كبيرا في تاريخ صناعة السيارات.



خلال العقود الاخيرة لم تتوقف لامبورغيني عن النمو بحيث في عام 1969 ، ارتفعت المبيعات بشكل كبير ، حيث كانت أول ما يتم بيعه في إيطاليا بعلبة تروس متزامنة كمعيار قياسي ومحرك طاقة أعلى من منافساتها الذين صنعوا قبل سنوات. و في عام 1973 ، تم دمج الشركة في مجموعة SAME .


كما ذكرنا ، فإن طرازات Carioca ، كما ترون ، بدائية إلى حد ما ، على الرغم من أنها أدت وظيفتها تمامًا. في حقبة ما بعد الحرب ، حيث كان تطوير جرارات أخرى مستحيلًا اقتصاديًا وماديًا ، انتشرت سيارة كاريوكا ، بمحركاتها التي تم الحصول عليها من مركبات موريس ومعداتها العسكرية ، في الريف الإيطالي في أواخر الأربعينيات وأوائل الخمسينيات من القرن الماضي.



لامبورغيني L33



تم وضع علامة للجرار L33 قبل وبعد العلامة التجارية. كان أول جرار عصامي ، باستثناء المحرك. كان هذا محرك موريس بست أسطوانات . تم طرحه في السوق عام 1951 .


لقد كان ناجحًا للغاية ، حيث تم دمج نظام بدء تشغيل البنزين ولكن يمكنه العمل مع الزيت ، بفضل المرذاذ الذي تم دمجه.


لامبورغينيتا

كان هذا الطراز أصليًا تمامًا بالفعل لشركة لامبورغيني ، باستثناء المحرك ، وهو موريس بست أسطوانات . لقد كان ناجحًا للغاية ، لأنه على الرغم من إشعاله بالبنزين ، إلا أنه يحتوي على مبخر يسمح له بالعمل مع الزيت. أدت المساعدة المقدمة للزراعة في إيطاليا خلال الخمسينيات من القرن الماضي إلى نمو العلامة التجارية ، التي بدأت في تصنيع مجموعة من النماذج العديدة ذات القوى المختلفة.


كان جرارًا صغيرًا تم طرحه في السوق عام 1956 . كان شكله مستوحي من سيارة مماثلة: Sametto ، التي أنشأتها هذه العلامة التجارية قبل فترة وجيزة.


تم تجهيزها بمحرك ثنائي الأسطوانة بقوة 22 حصانًا ووزنها 10 قنطار فقط أي 1000 كجم ، وكان سعرها في السوق مليون ليرة أي ما يزيد قليلاً عن 500 يورو الحالي.


الجرارات الميدانية المفتوحة

إنها جرارات متوسطة وعالية القدرة ، من 70 حصانًا إلى 250 حصانًا. تحتوي جميعها على مقصورة باستثناء طراز Crono ، والذي يتوفر في أربعة إصدارات من 70 إلى 100 CV ويتضمن قوس أمان .


قد نميز Spire subrange ، الذي يتكون من ثلاثة طرازات متعددة الاستخدامات توفر محركاتها خيارات طاقة مختلفة بين 80 و 100CV . إنها نماذج MY19 و Target و Trend .



من حيث القوة نجد نموذج Strike (مع محرك يصل إلى 120 CV ) و Spark . يتميز هذا بدمج قوى أعلى ، وهي نموذجية بالفعل للجرار الكبير ، أي بين 155 و 215 حصانًا . كما أنه يشتمل على تقنية VRT الاختيارية ، والتي تتكون من ناقل حركة متغير باستمرار ، يتكيف مع عزم الدوران الذي يصل إلى العجلة في جميع الأوقات مع الطلب على السرعة والعمل المطلوب.


الجزء العلوي من الجرار هو Mach VRT ، وهو مجهز أيضًا بناقل حركة متغير باستمرار . وهي متوفرة بقوتين مختلفتين: 230 حصان و 250 حصان .



جرارات مزارع الكروم والبساتين


لامبورغيني تقدم مجموعة واسعة من الجرارات التي تتراوح قوتها بين 70 و 115 حصان.


كما تقدم سلسلة Spire أربعة طرازات مع مقصورة ، مع الإصدارات S و V و F ، وإمكانية دمج نظام VRT ناقل الحركة المستمر. هناك خمسة إمكانيات مختلفة للميكنة ، تتراوح بين 80 و 115 حصانًا.


تكتمل هذه السلسلة بنموذج Spire F Target ، وهو نموذج مفتوح ، يحتوي على 6 محركات مختلفة للاختيار من بينها بقوة تتراوح بين 80 و 105 CV.


أخيرًا ، وجدنا جرار Strike TB ، الذي تبلغ قوته 105 أو 115 حصانًا ولديه نظام فرامل متكامل وتقنية Stop & Go . كونه جرارًا بدون كابينة ، فهو مزود بقوس أمان.


جرارات الجنزير

تعتبر الجرارات ذات السلاسل ضرورية في تلك المناطق التي تتطلب فيها التضاريس قبضة عناية للجرار لتجنب الانزلاق أو على المنحدرات الزائدة.


تقدم لنا لامبورغيني ثلاثة نماذج ، ضمن خط سترايك :


CF: هو الأبسط من حيث الحجم والمحرك. يحتوي على نسختين من 90 و 100 CV . لها قوس أمان.

CM: يتوفر أيضًا في نسختين ، هذه المرة بـ 105 و 115 CV ، على التوالي. يرتكز هيكل الأمان على أربع نقاط ، مما يسمح بوضع غطاء عليها يوفر الراحة للمشغل.

ج: لديها نسخة واحدة بقوة 115 حصان . سطح دعم الجنزير 1.6 متر مربع والموجه بواسطة ست بكرات تجعلها مركبة قادرة على أداء المهام الأكثر تطلبًا.



جرارات صغيرة :

في هذا الجزء ، نجد فقط نموذج Ego ، الذي يتميز بإمكانية تشغيله بمحرك بقوة 35 أو 45 أو 55 حصان .


يتميز بكونه جرارًا متعدد الاستخدامات وآمنًا ومستقرًا وقادرًا على المناورة . يحتوي على قوس أمان ، لأنه غير مغلق.


المصعد الأمامي في جرارات لامبورغيني

أخيرًا اصبحت توفر العلامة التجارية الإيطالية لعملائها مصعدًا أماميًا، يمكننا من خلاله تنفيذ أدوات مختلفة ، مثل الجرافة وسحب الات الزراعة.


وقدرتها على الرفع أربعة أمتار ويوفر عناصر التحكم في الأوامر ميكانيكية أو كهروهيدروليكية ، مما يسمح بتنفيذ مهام التحميل المتعلقة بالثروة الحيوانية اوالزراعة دون أي مشكلة.



أسعار جرارات لامبورغيني الجديدة

كما ناقشنا بالفعل في العديد من المقالات ، فإن السعر موضوع مثير للاهتمام ومثير للاهتمام. لكن الوصول إلى المعلومات المذكورة ليس دائمًا سهلاً تمامًا ، لكننا لا نستسلم!


لم نتمكن من العثور على أسعار لجرارات Lamborghini الجديدة . لقد استشرنا العلامة التجارية والعديد من التجار لكننا حصلنا على إجابة.


لذا من فضلك ، إذا كنت قد اشتريت مؤخرًا سيارة Lamborghini أو لديك ميزانية لجرار Lamborghini جديد ، فيمكنك ترك المعلومات لنا في قسم التعليقات ، والذي ستجده أدناه.



أسعار جرارات لامبورغيني المستعملة

ليس من الصعب على الإطلاق العثور على جرارات Lamborghini للبيع مع عدد كبير من السنوات. لكن في الوقت نفسه ، من المستحيل تمامًا العثور على أجزاء من هذه الجرارات في ساحات الخردة. هذا يعني أن الجودة والمتانة لا يتركان شيئًا مرغوبًا فيه.


لذلك ، يمكن أن يكون خيارًا ممتازًا اللجوء إلى جرار لامبورغيني مستعمل أو مستعمل ، إذا وجدنا واحدًا يلبي احتياجات المزرعة للعمل والميزانية المتوفرة لدينا.



نوفر لك مجموعة من العروض الموجودة حاليًا في السوق المستعملة ، مصحوبة بالبيانات والأسعار المقابلة لها.


مقارنة مع العلامات التجارية الأخرى


لامبورغيني مقابل جوندير


تحمل كلتا العلامتين التجاريتين اسمين معروفين على نطاق واسع في السوق. من الصعب اختيار أحدهما ، سواء كان العملاق الأمريكي أو الهندسة الإيطالية الدقيقة. صحيح أنه من حيث حجم المبيعات ، حطم جون ديري الأرقام القياسية ضد لامبورغيني .


كلا الشركتين تقوم بصناعة جرارات مختلفة ، على الرغم من أن جودة المنتج لكليهما أكثر من مقبولة . لنشاهد هذا الفيديو القصير والفضولي الذي يواجه جرّارين من هذه العلامات التجارية في مسابقة إطلاق نار!



لامبورغيني مقابل صام

في هذه الحالة ، سيكون الفرق بين العلامات التجارية طفيفًا. بالتأكيد ، فإن العديد من طرازات كلتا العلامتين التجاريتين متكافئة وتقتصر اختلافاتهما على كونها جمالية .


هذا لأنه ، كما ذكرنا ، كانت كلتا العلامتين التجاريتين جزءًا من نفس المجموعة لأكثر من أربعة عقود. لذلك ، على سبيل المثال ، فإن Frutetto ، بواسطة Same ، و RF Trend ، بواسطة Lamboghini ، يتضح أنهما نفس الجرار بألوان مختلفة. وإذا كنت تفكر في اختيار أحدهما أو الآخر ، فقد يكون القرار سهلاً. اختر الموزع الذي يكون أقرب موزع في حالة حدوث أي مشكلة أو عطل ، أو الموزع الذي تحصل على سعر أفضل له.


آراء حول Lamborghini Tractor

كيف حال جرارات لامبورغيني؟ كيف هي جرارات لامبورغيني؟ بالتأكيد هذان سؤالان يطرحهما الكثير منكم على أنفسكم. لهذا السبب ، قمنا بتجميع بعض الآراء من أولئك الذين لديهم بالفعل جرار من هذه العلامة التجارية :


لديّ Lamborghini R6 175 و John Deere 6920S. والحقيقة أنني أحبهما كليهما كثيرًا ، لكنني أفضل لامبورغيني ، لأنها تنفق أقل بكثير وتتفوق أكثر ...


نحن نتحدث عن 6920S التي لديها 19 شبه تشيسيل وتطور أقل من لامبورغيني مع 21 محراث ، والأخيرة تنفق أقل ...


لذلك لا يمكنني التحدث بشكل سيء عن John Deere لأن لديها 6500 ساعة ولا توجد مشاكل ، لكن Lamborghini تعمل بشكل أفضل من وجهة نظري عندما يتعلق الأمر بالحراثة.


ثم هناك مهام أحبها أكثر عند استخدام 6920 ، مثل استخدام السماد ومبيدات الأعشاب بالعربة ، حيث إنها مزودة بتعليق وهي أكثر راحة.


يتم اختيار جرار لامبورغيني أساسًا لسببين: لتقنيتها المتقدمة وللسحر الاستثنائي لتصميمها الجذاب والأنيق. في الحقيقة ، لا توجد اختلافات كثيرة بين الانجراف بسبب العقل أو العاطفة.


لكن دون أدنى شك ، أنا متأكد من أن الكثير منكم يعرف العلامة التجارية مباشرة ويمكنك المساهمة بحبتك الرملية وإخبارنا برأيك في تعليق !

المقال التالي المقال السابق