مواصفات جرار ماسي فيرغسون MF5700

 طرازات الجيل الثاني شديدة التحمل والقوة والفعالية | 92 حصان (68 كيلوواط) أو 102 حصان (76 كيلو واط) | الكابينة أو هيكل الحماية من الانقلاب (ROPS)



وصف :


اتخذ Massey Ferguson مفهوم الجرار متعدد الاستخدامات وأعاد تصميمه من الألف إلى الياء لتلبية احتياجات الزراعة الحالية والمستقبلية.


تعرف Massey Ferguson تمامًا مدى أهمية أن يواجه الجرار التحديات التي يمكن أن تضعها الطبيعة في طريق أي نشاط زراعي. مع السلسلة العالمية، تم تصميم كل مكون وكل مجموعة لضمان وتعزيز الموثوقية وأداء عالي الجودة يمكن الاعتماد عليه.


تتوفر سلسلة MF5700 القوية والتي يمكن الاعتماد عليها في نموذجين ، كلاهما في المواصفات "الأساسية" ، حيث يوفر كل طراز إمكانية الاختيار بين المقصورة أو هيكل الحماية من الانقلاب (ROPS). وتتميز جميع الإصدارات بناقل حركة متزامن 12 × 12 ، مع تشغيل القابض الهيدروليكي ورافعة مكوك التحكم في الطاقة ، للتبديل الأمامي والخلفي بدون القابض.



مميزات ال
جرار ماسي فيرغسون MF5700 :

دلائل الميزات :


  • 4.4 لتر محرك AGCO Power رباعي الأسطوانات
  • 12 × 12 ناقل حركة متزامن مع تشغيل مكوك ذراع التحكم في الطاقة
  • غطاء محوري أمامي
  • موطئ القدم أو شبه منصة أو محطة المشغل
  • 4WD المحاور الأمامية
  • قفل تفاضلي خلفي كهربائي هيدروليكي ودفع رباعي
  • التحكم الإلكتروني في الارتباط (ELC)
  • 540 أو 540 / 540E PTO المستقل
  • اثنان من صمامات التخزين المؤقت الإضافية
  • نظام هيدروليكي مفتوح المركز مدفوع بالترس
  • هيكل الحماية من الانقلاب (ROPS) القابل للطي مع مظلة فولاذية اختيارية أو كابينة مكيفة


محركات :


سلسلة MF 5700 - القوة اللازمة للتعامل مع أي مهمة - من أجل الموثوقية المؤكدة والصلابة والاقتصاد في استهلاك الوقود ، يعد محرك AGCO POWER رباعي الأسطوانات سعة 4.4 لترًا أساسيًا في MF 5709 و MF 5710 مما يوفر ما يصل إلى 410 نيوتن متر من عزم الدوران عند 1500 دورة في الدقيقة.



ناقل حركة :


تتميز جرارات Massey Ferguson Global Series بجميع عمليات نقل الحركة المتزامنة الجديدة. مع ستة تروس متزامنة على غرار السيارات وتغيير متزامن للمدى المنخفض إلى العالي ، يوفر إجمالي 12 سرعة أمامية و 12 سرعة خلفية مرونة لا مثيل لها وسهولة في الاستخدام.


المقصورة :


يتميز إصدار الكابينة من MF5700 بمقعد دوار للتعليق الهوائي ، وعمود توجيه قابل للإمالة والوصول إلى ، وتصميم مريح مع إشعال العمود B وأدوات التحكم. توفر النوافذ الربعية الخلفية المنحنية رؤية فائقة ، بينما تحافظ فتحات تكييف الهواء بزاوية 360 درجة على راحة المشغل. يتم توفير التحكم في الوصلة الخارجية على كلا الجانبين.


خيارات الحركة :


المواصفات الأساسية - مكوك الطاقة - للأمام إلى الخلف بأسرع ما تريد. مشابه في التصميم والتشغيل لذراع التحكم في الطاقة الموجود في منتجات Massey Ferguson مثل MF 7700 و MF 8700 ، يقع ذراع التحكم في الطاقة الجديد على يسار عمود التوجيه ويتميز بالتحكم المريح لتغيير شدة تغيير الاتجاه . إلى جانب القابض الرطب متعدد الألواح وناقل الحركة المتزامن 12 × 12 ، فإن هذا يمنح المشغلين نظامًا مرنًا وسهل الاستخدام مصممًا لعمليات مثل أعمال اللودر حيث يلزم تغيير الاتجاه بشكل متكرر.




نظام الجر أو الربط الخلفي :


لا يوجد حد لنطاق المعدات التي تعمل بالطاقة التي يمكن وضعها للعمل خلف جرارات السلسلة العالمية. جميعها مزودة بعمود PTO من 35 مم / ستة خيوط توفر سرعة PTO 540 دورة في الدقيقة ومحمية بواسطة قابض PTO مستقل (IPTO). 540 / 540E متوفرة في جميع موديلات السلسلة العالمية الأساسية. ينتج النظام الهيدروليكي ذو المركز المفتوح لمضخة التروس و 98 لترًا / دقيقة لسلسلة MF 5700. يوفر هذا أيضًا الوصلة الخلفية التي يتم التحكم فيها إلكترونيًا لتوفير قدرة رفع تصل إلى 4500 كجم.



يأتي الجرار الأول MF5709 بقوة 92 حصانًا ، المواصفات "الأساسية" ، المقصورة أو هيكل الحماية من الانقلاب (ROPS) في حين يأتي الجرار MF5710 بقوة 102 حصانًا، المواصفات "الأساسية" ، المقصورة أو هيكل الحماية من الانقلاب (ROPS) حسب الاختيار المناسب.

المقال التالي المقال السابق