جوندير تقدم جرارًا مستقلًا تمامًا سيتم تسويقه هذا العام 2022

خلال المؤتمر صحفي في أكبر معرض عالمي للتكنولوجيا لسنة 2022، بلاس فيجاس ، الولايات المتحدة الأمريكية، قدمت شركة جوندير جرارًا مستقلًا بالكامل جاهزًا للإنتاج والتصنيع. تجمع هذه الآلة مزيج من جرار John Deere 8R، ويأتي معزز بتقنية إدارة تنفيذ TruSet ونظام توجيه GPS والتقنيات المتطورة الجديدة. سيكون الجرار المستقل متاحًا للبيع في وقت لاحق من هذا العام.



يحتوي الجرار المستقل على ستة أزواج من الكاميرات المزدوجة، مما يتيح اكتشاف العوائق بزاوية 360 درجة وحساب المسافة. تمر الصور الملتقطة بواسطة الكاميرات عبر نظام ذكاء اصطناعي يصنف كل بكسل في حوالي 100 مللي ثانية ويحدد ما إذا كانت الآلة ستستمر في الحركة أو تتوقف، اعتمادًا على ما إذا تم اكتشاف عقبة. يتحقق الجرار المستقل أيضًا باستمرار من موضعه بالنسبة إلى السياج الجغرافي، ويتأكد من أنه يعمل في المكان الذي يُفترض به وبدقة أقل من 2.5 سم.



لاستخدام الجرار المستقل، يحتاج المشغل فقط إلى نقل الماكينة إلى الحقل وإعدادها للتشغيل الذاتي. باستخدام John Deere Operations Center Mobile، يمكنهم التمرير من اليسار إلى اليمين لبدء تشغيل الجهاز. ويمكن للمزارع ترك الحقل للتركيز على المهام الأخرى، أثناء مراقبة حالة الآلة من جهازه المحمول.



يوفر John Deere Operations Center Mobile الوصول إلى الفيديو المباشر والصور والبيانات والمقاييس، ويسمح للمزارع بضبط السرعة وعمق الحرث والمزيد الخيارات. في حالة حدوث خلل في جودة العمل أو تعطل الماكينة، يتم إخطار المشغل عن بُعد ويمكنه إجراء تعديلات لتحسين أداء الماكينة.

المقال التالي المقال السابق