تستعد John Deere لافتتاح أكبر مركز ابتكار عالمي في إسبانيا

تراهن شركة جون دير على إسبانيا لافتتاح مركز ابتكار رائد في جميع أنحاء العالم. كما اكدت الشركة أنها ستخصص جزءًا كبيرًا من 60.000 متر مربع من مركز الاختصاص الخاص بها في بارلا (مدريد) لاستضافة شراكات بين القطاعين العام والخاص وتهدف من خلاله إلى خلق فضاء المعرفة والابتكار وريادة الأعمال.


تستعد John Deere لافتتاح أكبر مركز ابتكار عالمي في إسبانيا

 يأتي هذا القرار استجابة لالتزام John Deere بمواصلة قيادة السوق البحر الأبيض المتوسط، بالنظر إلى الثقل الاستراتيجي لإسبانيا والبرتغال في قطاع الأغذية الزراعية. كما يسعون إلى جعل بارلا تتقدم كمرجع عالمي للمساهمة في نمو الحلول المبتكرة في المحاصيل عالية القيمة، مثل الكروم ، وأشجار اللوز ، والفستق ، وأشجار الفاكهة أو الحومض، حيث تشكل هذه المحاصيل مادة الابتكار كما يمكن أن تخلق قيمة اقتصادية أكبر لعملائها.


قال إدواردو مارتينيز دي أوباغو، مدير أعمال شركة John Deere Ibérica ، بانه سيكون هذا "المبنى له دلالات رمزية لجون دير في أوروبا. ويتضمن القاعة الرئيسية، ميدان الاختبار ، غرف التدريب ... هذه البيئة تتنفس تاريخ الابتكار للشركة. وتشكل كل من إسبانيا والبرتغال قوتان زراعيتان عظيمتان، لذا فمن المنطقي ان نخلق من هذا المكان حتى نشجع ونقود الثورة التكنولوجية التي تصل إلى قطاع الأغذية الزراعية ".


بهذا التدخل تؤكد John Deere أن هناك بالفعل محادثات متقدمة مع الجامعات والشركات متعددة الجنسيات الأخرى وكليات إدارة الأعمال والجمعيات وأنواع أخرى من المؤسسات العامة والخاصة، التي تهدف إلى خلق فرص ومبادرات مثل حاضنات الأعمال أو التدريب أو مختبرات التطوير والابتكار.



النتائج التاريخية


من ناحية أخرى ، بعد العام الأول من النموذج التنظيمي الجديد للشركة واستراتيجية الصناعة الذكية، حقق الميزان نتائج نمو تاريخية. حيث حصدت جوندير السنة المالية 2021 رقم مبيعات يزيد عن 44.000 مليون دولار، اي بزيادة قدرها 24٪ تقريبًا عن عام 2020. وبلغ صافي الربح 5963 مليون دولار (+ 110٪) ، وهي أفضل نتائج تجارية لها في التاريخ.


أما بالنسبة لجون ديري إيبيريكا John Deere Ibérica ، فقد زاد بيع الجرارات بنسبة 6٪ في المتوسط ​، مع زيادة ملحوظة في الجرارات عالية الطاقة بشكل خاص، بزيادة قدرها 17٪. في الواقع تسلط جوندير الضوء على أنها ليست العلامة التجارية التي تمتلك أكبر مبيعات للجرارات التي تزيد قدرتها عن 150 حصانًا فحس، بل إنها توسع أيضًا المسافة التي تفصلها عن باي العلامات التجارية الأخرى.  


رافقت النتائج الجيدة أيضًا أعمال John Deere Financial، التي ستحتفل في سبتمبر القادم بمرور 20 عامًا على إطلاقها في إسبانيا.

المقال التالي المقال السابق