يحرص بايدن على رفع مبيعات E15 في محاصيل الذرة


أصدرت وكالة حماية البيئة تنازلاً طارئًا يسمح بمبيعات محاصيل الذرة لتوفرها على E15 - البنزين الذي يمثل 15 ٪ من إيثانول الذرة - هذا الصيف ، حسبما أعلن الرئيس بايدن يوم الثلاثاء، قبل زيارته لولاية آيوا، وهي الولاية رقم 1 من حيث انتاج الذرة والإيثانول. وأكد البيت الأبيض إن هذه الخطوة ستوفر لسائقي السيارات ما يصل إلى 10 سنتات للجالون من ارتفاع أسعار البنزين وستساعد دينامية الاقتصاد الريفي.


بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم وزارة الزراعة الأمريكية بصرف 700 مليون دولار كمساعدات لمكافحة الأوبئة لمنتجي الوقود الحيوي بحلول نهاية أبريل.



كتبت مادلين أوستندورف ، "مع ارتفاع درجة حرارة الطقس واستعداد المواشي للرعي ، يجب بدأ الموسم الفلاحي بشكل صحيح من خلال تجهيز مراعيك للتأكد من أنها مناسبة لحصاد."


تدور بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها المزارعون حول إعادة بذر المراعي الموجودة وتكميلها ، وإدارة الخصوبة ، ومكافحة الأعشاب الضارة. يمكن أن تساعد بيانات اختبار التربة في الإجابة على هذه الأسئلة.


ومن جهته كتب شون ويليامسون: "خلال العشرين عامًا الماضية، لم نشهد ارتفاع الإعفاء من الضرائب العقارية إلى 12.06 مليون دولار لعام 2022. لقد كانت هذه أخبارًا جيدة للمزارعين وملايين أصحاب الأعمال الصغيرة."

المقال التالي المقال السابق